من نحن

من نحن

يعتبر مكتب حماد والمحضار وشركاه (“المكتب“) أحد المكاتب الرائدة محليا وبأبعاد عالمية ذات خبرة واسعة في مجال الشريعة والقانون. وقد تأسس المكتب في عام 1983م في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتوسع في نشاطه حتى أصبح أحد أكبر مكاتب المحاماة في المملكة.

منذ تأسيسه قدم المكتب العديد من الإستشارات القانونية في شتى المجالات التجارية والمصرفية الإسلامية وغيرها من المجالات الأخرى سواء على مستوى القطاع الخاص أو العام والتي تخدم احتياجات العملاء المحلية والعالمية.

إن تـنوع خبـرات الشركاء بمكتب حماد والمحضار وشركاه  في المجالين القانوني والشرعي وكونهم ذو خبرة طويلة تزيد على ثلاثين عاماً في مجال المحاماة يعطيهم القدرة على تقديم أنواع الخدمات القانونية التي يحتاجها العميل. ويمكن التعرف على أعضاء مكتب حماد والمحضار وشركاه وخبراتهم بالرجوع إلى الملحق رقم (1) أو بزيارة الموقع التالي www.hmco.com.sa

ويتخصص مكتب حماد والمحضار وشركاه في عدد من المجالات مثل استشارات الشركات، الطرح العام، اتفاقيات الامتيازات التجارية وعقود التوزيع والوكالات، تمويل المشاريع بما فيها مشاريع البتروكيماويات والبناء، أعمال الصيرفة والممارسة البنكية بما فيها اتفاقيات التمويل المشتركة/الجماعية والتمويل الإسلامي وغيرها من الأدوات المالية، تأسيس الشركات واتفاقيات المشاركة، والضرائب والزكاة، والملكية الفكرية بما فيها العلامات التجارية وحقوق الطبع وبراءات الإختراع، وغيرها من الأعمال ذات العلاقة.